حماية أمن وسرية معلوماتكم أولويتنا


نقوم في اذريون بحماية المعلومات الحساسة لعملائنا ومراقبة المعلومات والبيانات المتاحة لدينا من أجل تفادي ومنع أي سلوك احتيالي أو مشبوه.

ونبذل أقصى ما بوسعنا لحماية عملائنا وشركائنا،

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية التعرف على أساليب الاحتيال الإلكتروني 


  أساليب الاحتيال الإلكتروني

التحلي بالوعي للتعرف على رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية والضارة وغيرها من أشكال التواصل الاحتيالية يمثل ركناً أساسياً للحماية من الاحتيال والسرقة، وتتضمن علامات التحذير الشائعة من الأساليب الاحتيالية عبر الإنترنت ما يلي:

  • طلبات الأموال:   طلبات غير متوقعة لسداد مبالغة مالية تحمل طابعاً مستعجلاً، في كثير من الأحيان، نظير توصيل شحنات وطرود، وتستخدم هذه الطريقة من أجل إرسال الأموال وتقديم معلومات شخصية مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان.

  • طلبات الحصول على معلومات شخصية:   طلبات للحصول على معلومات شخصية و/أو مالية لغرض الاحتيال، وسرقة الهوية وغيرهما من الجرائم.

  • أسماء مُضلِّلة:   روابط تتضمن أخطاء إملائية أو تحمل عناوين مشابهة إلى حد ما للمواقع الحقيقة: فإذا كنتم في شك من صحة أي موقع يستخدم اسم اذريون، يرجى دائماً زيارة موقعنا الإلكتروني ( www.Atheryoun.com ) أو الاتصال بمركز خدمة عملاء اذريون عبر البريد الإلكتروني ( info@Atheryoun.com ).


  أنواع الاحتيال   الإلكتروني

رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية:   هي أكثر طرق الاحتيال شيوعاً عبر الإنترنت، وتهدف إلى خداعكم من خلال التظاهر بأن مرسلها شركة اذريون ومن أجل حثكم على مشاركة معلومات شخصية ذات طبيعة حساسة، أو بيانات الحساب أو إرسال أموال، وقد تتضمن أيضا طلباً بالتسجيل في مسابقة من أجل الفوز بجوائز.

سرقة الهوية: عندما يخدعكم شخص ما لكي تقوموا بالكشف عن معلومات شخصية أو مالية أو بيانات حساباتكم. وعادة ما يدعي سارقو المعلومات بأنهم من شركات معروفة ويرسلون إليكم رسائل إلكترونية أو يتصلون بكم هاتفياً ويطلبون منكم الرد على أسئلتهم أو يقومون بتوجيهكم إلى صفحة ويب احتيالية تطلب منكم تقديم معلومات شخصية مثل رقم بطاقة الائتمان أو كلمة مرور الحساب.

الاحتيال باستخدام بطاقات الائتمان:  في  بعض الحالات، عند فقدان بطاقة الائتمان أو سرقتها من قبل شخص يقوم باستخدامها، وتتم عمليات الاحتيال باستخدام بطاقات الائتمان في المقام الأول من خلال اختراق بيانات حساب البطاقة في سياق الاستخدام المعتاد. وغالباً ما تُستخدم بيانات البطاقات المسروقة لمحاولة إتمام عمليات شراء احتيالية عبر الإنترنت.

البريد المحتوي على الفيروسات: يستلم العملاء في الغالب رسالة بريد إلكتروني مفاداها أن الشركة تحاول توصيل طردٍ أو شحنة ما إليكم وتطلب منكم فتح ملف مرفق بالبريد الإلكتروني لإتمام عملية التوصيل، ومن المرجح أن يكون هذا المرفق فيروساً. لذا، فإننا نرجو منكم عدم فتح ذلك الملف المرفق وتبليغ مركز خدمة العملاء للشركة عبر البريد الإلكتروني التالي: ( info@Atheryoun.com ) إلا إذا كنتم تنتظرون فعلاً استلام رسالة بريد إلكتروني مماثلة.


واجباتنا

نقوم في اذريون بأفضل الإجراءات الأمنية والإدارية والفنية والمادية لحماية المعلومات الشخصية التي تقدمونها من التلف أو الفقدان أو التغيير أو الوصول أو الإفصاح أو الاستخدام غير المشروع أو غير المصرح به أو العرضي وغير ذلك من أشكال المعالجة غير القانونية.، مع العلم بأن التزامنا بأمن المعلومات يخضع للمراجعة والتدقيق، حاصلون على شهادة.

 

واجباتكم

نقوم بمراجعة هذه التدابير الأمنية وتعزيزها من وقت لآخر حسب الضرورة، إلا أن جزءاً من المسؤولية يقع على عاتقكم في حماية معلوماتكم مثل بيانات تسجيل الدخول وكلمات المرور من أي استخدام غير مصرح به، مع العلم بأنه لا توجد طريقة آمنة 100٪ لنقل الملفات عبر الإنترنت أو التخزين الإلكتروني. لذلك، لا تستطيع اذريون ضمان الأمن المطلق لمعلوماتكم الشخصية.


الاتصال بنا

إذا كان لديكم أي ملاحظات أو أسئلة حول إجراءات حماية العملاء ومنع الاحتيال المتبعة في اذريون، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء في اذريون عبر البريد الإلكتروني التالي: ( info@Atheryoun.com ).

إ
خلاء المسؤولية:

لا شك بأن توخي الحيطة والحذر وحماية معلوماتك الحساسة أفضل سبيل لمنع الاحتيال. فإذا استلمت طلباً لتقديم معلومات شخصية أو بيانات الدفع عبر أي من أشكال التواصل المذكورة آنفاً، يرجى عدم الرد أو التعاون مع المرسل والإبلاغ عنها فوراً إلى مركز خدمة العملاء التالي: ( info@Atheryoun.com ).

لا تتحمل اذريون أي مسؤولية عن أي تكاليف أو رسوم أو مدفوعات تكون نتيجة أي نشاط احتيالي. يجب توخي الحيطة والحذر من وسائل الاحتيال المذكورة أعلاه ووضعها في الاعتبار لحماية معلوماتك وبياناتك من السرقة تفادياً للوقوع ضحية أي عملية احتيال في المستقبل.